من نحن

0 author_media

شركة مي نايف للتدريب والإستشارات 

أهداف وغايات الشركة :
١. تنظيم وعقد الدورات والندوات التدريبية والتعليمية والحلقات الدراسية محليا وعالما لتأهيل وتدريب العملاء وطالبي الخدمات العامة وذلك من اجل تطوير القدرات العملية المجتمعية وذلك بما يحقق للشركة مصلحتها وأهدافها .
٢. العمل في مجال تقديم الخدمات العامةوتنمية المجتمع في كافة الفروع وتطبيق أحسن الوسائل للنهوض بالتنمية والتطوير بما يحقق للشركة مصلحتها وأهدافها .
٣. القيام بعمل الدراسات والأبحاث اللازمة للإغاثة المجتمعية ومساعدة أفراد المجتمع بأفضل الطرق التي يتم التوصل إليها من خلال الأبحاث والدراسات .
٤. تعزيز وتشجيع البحث العلمي في مجال الخدمات العامة والإغاثة المجتمعية والدراسات المقارنة لإيجاد الحلول للمشاكل المختلفة التي يعاني منها المجتمع والتي لها علاقة بالإغاثة والخدمات العامة والتنسيق مع الخبرات المحلية والعالمية لتحقيق ذلك .
٥. أن تشترك وتساعد في تأسيس وتدعيم وتمويل المؤسسات العاملة في هذا المجال ، وذلك من اجل النهوض بالمجتمع والرقي وإنشاء برامج تنموية وذلك بما يحقق للشركة منفعتها ومصلحتها .
٦. العمل في مجال التجارة والإستيراد المواد الخام ، والمواد الخام المساعدة وكافة الأجهزة والألات اللازمة لتنفيذ ما جاء بالبنود السابقة أعلاه وذلك تحقيق منفعة الشركة وأهدافها .
٧. العمل في مجال إدخار وإستثمار أموال الشركة والمشاركة في مشاريع عامة وخاصة وأن يستثمر الأموال والحقوق بالكيفية التي نراها مناسبة وذلك بعد الحصول على التراخيص من جهات الاختصاص .
٨. العمل في مجال النقل والمواصلات بوجه عام وذلك بما يحقق للشركة مصلحتها وأهدافا بعد الحصول على الأذونات والتراخيص اللازمة من جهات الاختصاص .
٩. وكلاء للشركات والمصانع بكافة أنواعها والتي تعمل في نفس مجال الشركة بما يحقق للشركة اهدافها .
١٠. التعاون والتعاقد والإرتباط مع الشركات والأشخاص والمؤسسات سواء كانت طبيعية أو معنوية الوطنية منها والأجنبية في سبيل تنفيذ العقود سواء كان في الداخل أو الخارج بما يتفق مع قانون الشركات وبما يحقق للشركة مصلحتها وأهدافها ولها ان تفتح فروعا لأشغالها في الداخل والخارج .
١١.إمتلاك العقارات والألات والمعدات والأجهزة ووسائل النقل والأليات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة .
١٢. للشركة ان تعقد إتفاقات أو تدخل في إرتباطات أو إلتزامات والدخول في توريد مناقصات مع أي سلطة حكومية او بلدية أو مؤسسة أو شركة أو هيئة قانونية عامة كانت أو خاصة أو مع أي شخص إعتباري كان أو معنوي محليا كان أو أجنبيا بقصد تحقيق أهدافها ، وأن تحصل على الرخص والامتيازات الضرورية لذلك .
١٣. للشركة أن تشتري أو تستأجر أو تؤجر أو ترهن أو ترتهن أو تقرض أو تقترض أو تملك أو تمتلك أو تحصل على أي حقوق عقارية أو مالية أو أموال منقولة أو غير منقولة أو إمتيازات ، وبصورة عامة أية حقوق ترى الشركة أنها لازمة لتحقيق غاياتها وأهدافها .
١٤.القيام بجميع الأعمال التجارية والقانونية التي تستلزمها طبيعة أعمال الشركة بما يتلائم وغاياتها وبما لا يتعارض مع أي قانون أو تشريع معمول به في قطاع غزة .
١٥. الشركة في سبيل تحقيق غاياتها القيام بأي عمل أو نشاط أو تصرف تراه نافعا لأغراضها ، بشرط أن لا يتعارض مع غاياتها أو أي عمل أخر يقرره مجلس الإدارة على ألا يتعارض مع القانون  .
١٦. لا يجوز للشركة ممارسة أي غاية من الغايات الواردة للشركة في عقد التأسيس والنظام .

الكاتب author_media

author_media

التعليقات مغلقة